سنسعى جاهدين إلى عصرنة الادارة العمومية والرفع من أدائها وتأهيل وكلائها وتبسيط إجراءاتها وتقريبها من المواطنين

الوزارة
الوزير
ديوان الوزير
الأمانة العامة
الادارات
المديرية العامة للوظيفة العمومية
المديرية العامة للعمل
المديرية العامة لعصرنة الادارة
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
مديرية الشؤون الإدارية والمالية
المديرية العامة للتشغيل
نصوص الوظيفة العمومية
نصوص تشريعية
نصوص تنظيمية
نظم خاصة
مدونة الشغل
الهيكلة
النظام المندمج
تعريف
الهيئات الخاضعة للوصاية
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
المكتب الوطني لطب الشغل
الوكالة الوطنية لترقية تشغيل الشباب
وكالة ترقية صناديق القرض والادخار
الرئيسية | روابط مفيدة | للإتصال بنا
آخر الاعلانات المكتب الوطني لطب الشغل: الإعلان عن المنح المؤقت لطلبيتين :: المكتب الوطني لطب الشغل: صيانة مستوصف الشركات بالسبخة :: جديد: اقتناء معدات طبية لصالح المكتب الوطني لطب الشغل :: المكتب الوطني لطب الشغل: الإعلان عن المنح المؤقت لطلبيتين ::
الأخــــبار
  • الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية يشرف على افتتاح ورشة حول الوقاية من الأخطار المهنية فى قطاع المعادن
  • وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة يقدم مشروع ميزانية 2019 أمام لجنة المالية بالجمعية الوطنية
  • وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة تكوينية حول معاييرالعمل العربية والمفاوضات الجماعية
  • وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة يتسلم مهامه في الوزارة
  • وزارة الوظيفة العمومية تنظم طاولة مستديرة حول خطة عمل وطنية لمكافحة استغلال البشر
  • وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة تكوينية تتعلق بمكافحة استغلال البشر الساعي إلى العمل الاجباري

الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية يشرف على افتتاح ورشة حول الوقاية من الأخطار المهنية فى قطاع المعادن

أشرف الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الادارة السيد أحمد ولد محمد محمود صباح اليوم بانواذيبو على افتتاح ورشة حول الوقاية من الأخطار المهنية فى قطاع المعادن، منظمة من طرف لوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة . ‎ويهدف هذا اللقاء الذي يدوم يومين إلى الحد من مخاطر الشغل وبحث ودراسة الأخطار المهنية (...)

وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة يقدم مشروع ميزانية 2019 أمام لجنة المالية بالجمعية الوطنية

قدم وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا مساء الأربعاء 05/12/2018 أمام اللجنة المالية بالجمعية الوطنية عرضا مفصلا حول مختلف بنود الميزانية تطرق فيه بإيجاز عن وزارة الوظيفة العمومية والعمل والتاشغيل وعصرنة الإدارة (المهام، والتنظيم، والمصادر البشرية) موضحا الخطوط العريضة لنتائج وحصيلة عمل (...)

وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة تكوينية حول معاييرالعمل العربية والمفاوضات الجماعية

نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الادارة بالتعاون مع منظمة العمل العربية صبا ح اليوم الاثنين ورشة تكوينية حول معايير العمل العربية والمفاوضات الجماعية. وتهدف هذه الورشة التي تدوم ثلاثة أيام إلى دعم قدرات وكفاءات الكوادر في مجال معايير العمل سعيا إلى تحسين ظروف العمل والرفع من مستوى الانتاج المحلي. وفي هذا السياق (...)

وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة يتسلم مهامه في الوزارة

تسلم وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا صباح اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط مهامه من الوزيرة الدكتورة كمب با. وعبرت الوزيرة في كلمة لها بمناسبة تبادل المهام عن عرفانها بالجميل لموظفي وعمال الوزارة، وأشادت كذلك بجهود طاقم الوزارة الذي كان يعمل معها، متمنية لهم التوفيق والنجاح في (...)

وزارة الوظيفة العمومية تنظم طاولة مستديرة حول خطة عمل وطنية لمكافحة استغلال البشر

نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة يوم الخميس 09/08/2018 في نواكشوط طاولة مستديرة لتعبئة الشركاء من أجل الحصول على تمويل لتنفيذ خطة عمل وطنية لمكافحة استغلال البشر المؤدي الى العمل الاجباري خارج البلد. ويشمل برنامج الطاولة تقديم عروض توضح اهمية الخطة التي توزع البلد الى اربع مناطق تشملها حملة التحسيس لإطلاع اكبر عدد من (...)

وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة تكوينية تتعلق بمكافحة استغلال البشر الساعي إلى العمل الاجباري

نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة بالتعاون مع المجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا صباح اليوم الاثنين في نواكشوط ورشة تكوينية لصالح بعض الفاعلين في مجال الدفاع ومحاربة المتاجرة بالبشر وكل الأعمال التي تؤدي إلى العمل الاجباري. ويشمل برنامج الورشة التي تدوم يومين تقريرا عن التاثيرات السلبية للعمل الاجباري على المجتمع (...)


جميع الأخبار
استقبلت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كمب با صباح اليوم الاثنين بمكتبها في نواكشوط بعثة من المنظمة الدولية للشغل برئاسة كورين فارغا مدير قطاع النظم الدولية بالمكتب. وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين بلادنا والمكتب الدولي للشغل وسبل تعزيزه، كما (...)
عادت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، الدكتورة كمبا با إلى نواكشوط فجراليوم الأحد قادمة من مدينة جنيف حيث شاركت في أشغال الدورة 332 لمجلس إدارة منظمة العمل الدولي، المنعقدة بجنيف(سويسرا) ما بين 12 إلى 23 من الشهر الجاري. وأجرت الوزيرة على هامش أعمال الدورة العديد من (...)
غادرت وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كمب با زوال اليوم الأحد 11/03/2018 العاصمة نواكشوط متوجهة إلى جنيف (سويسرا) للمشاركة في أشغال الدورة 332 لمجلس إدارة المنظمة الدولية للشغل التي ستنعقد في الثاني عشر من الشهر الجاري 2018. وستعقد معالي الوزيرة على هامش (...)
نظمت وزاراة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة اليوم الاربعاء 28/02/2018 بفندق موري سانتر طاولة مستديرة حول المقاربة المنهجية للدراسة النوعية وعلاقات العمل المؤدية الى العمل القهري في موريتانيا بالتعاون مع المكتب الدولي للشغل. ويشمل برنامج الطاولة المستديرة التي تدوم يومين (...)
وشحت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كمبا با صباح اليوم الثلاثاء 27/02/2018 بمباني الوزارة باسم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز كلا من السيد خالد ولد شيخنا، المستشار المكلف بالشؤون القانونية بوسام ضابط في نظام الاستحقاق الوطني والسيد سيدي ولد السالك (...)
أشرفت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كمبا با مساء أمس الثلاثاء بقصر المؤتمرات في نواكشوط على اختتام أشغال اليوم التشاوري بين القطاعين العام والخاص المنظم من طرف الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين بالتعاون مع السلطات العمومية . وفي كلمتها أشادت معالي (...)

| 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | ... | 39 |

الخدمات

سيدنا عالي ولد محمد خونا
وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة

الاعلانات
إعلانات
الورشات
تعميمات
نـوافــذ
دليل الموظف
نافذة على الشغيلة
عصرنة الإدارة
تابعوناعلى
 
الخدمات
وضعية الموظف
معادلة الشهادة
الإجراءات الإدارية
- الرئيسية - روابط مفيدة - للإتصال بنا -
الوزارة
الادارات
نصوص الوظيفة العمومية
النظام المندمج
الاعلانات
نـوافــذ
- الوزير
- ديوان الوزير
- الأمانة العامة
- المديرية العامة للوظيفة العمومية
- المديرية العامة للعمل
- المديرية العامة لعصرنة الادارة
- مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
- مديرية الشؤون الإدارية والمالية
- المديرية العامة للتشغيل
- نصوص تشريعية
- نصوص تنظيمية
- نظم خاصة
- مدونة الشغل
- الهيكلة
- تعريف
- إعلانات
- الورشات
- تعميمات
- دليل الموظف
- نافذة على الشغيلة
- عصرنة الإدارة
Copyright © Mauritanie 2016 - Ministère de la Fonction Publique, du Travail et de la Modernisation de l'Administration -
Tous Droits Réservés
- Développé par: La Direction Générale des Technologies de l'Information et de la Communication -