سنسعى جاهدين إلى عصرنة الادارة العمومية والرفع من أدائها وتأهيل وكلائها وتبسيط إجراءاتها وتقريبها من المواطنين

الوزارة
الوزيرة
ديوان الوزير
الأمانة العامة
الادارات
المديرية العامة للوظيفة العمومية
المديرية العامة للعمل
المديرية العامة لعصرنة الادارة
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
مديرية الشؤون الإدارية والمالية
نصوص الوظيفة العمومية
نصوص تشريعية
نصوص تنظيمية
نظم خاصة
مدونة الشغل
الهيكلة
النظام المندمج
تعريف
الهيئات الخاضعة للوصاية
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
المكتب الوطني لطب الشغل
الرئيسية | روابط مفيدة | للإتصال بنا
آخر الاعلانات المكتب الوطني لطب الشغل: صيانة مستوصف الشركات بالسبخة :: جديد: اقتناء معدات طبية لصالح المكتب الوطني لطب الشغل :: إعلان لصالح المكتب الوطني لطب الشغل :: جديد: إعلان الطلب المؤقت لطلبيتين لصالح المكتب الوطني لطب الشغل ::
الأخــــبار
  • وزارة الوظيفة العمومية تنظم طاولة مستديرة حول خطة عمل وطنية لمكافحة استغلال البشر
  • وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة تكوينية تتعلق بمكافحة استغلال البشر الساعي إلى العمل الاجباري
  • وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة حول تصويب مشاريع النصوص التطبيقية الناقصة لمدونة الشغل الموريتانية
  • وزيرة الوظيفة العمومية تشرف على افتتاح ورشة حول الحوار الاجتماعي وتبادل التجارب لضمان التمثيل النقابي
  • وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة تنظم تظاهرة مخلدة لليوم العالمي للوظيفة العمومية
  • خطاب معالي وزيرة الوظيفة العمومية أمام الدورة 107 لمنظمة العمل الدولية بجنيف

وزارة الوظيفة العمومية تنظم طاولة مستديرة حول خطة عمل وطنية لمكافحة استغلال البشر

نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة يوم الخميس 09/08/2018 في نواكشوط طاولة مستديرة لتعبئة الشركاء من أجل الحصول على تمويل لتنفيذ خطة عمل وطنية لمكافحة استغلال البشر المؤدي الى العمل الاجباري خارج البلد. ويشمل برنامج الطاولة تقديم عروض توضح اهمية الخطة التي توزع البلد الى اربع مناطق تشملها حملة التحسيس لإطلاع اكبر عدد من (...)

وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة تكوينية تتعلق بمكافحة استغلال البشر الساعي إلى العمل الاجباري

نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة بالتعاون مع المجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا صباح اليوم الاثنين في نواكشوط ورشة تكوينية لصالح بعض الفاعلين في مجال الدفاع ومحاربة المتاجرة بالبشر وكل الأعمال التي تؤدي إلى العمل الاجباري. ويشمل برنامج الورشة التي تدوم يومين تقريرا عن التاثيرات السلبية للعمل الاجباري على المجتمع (...)

وزارة الوظيفة العمومية تنظم ورشة حول تصويب مشاريع النصوص التطبيقية الناقصة لمدونة الشغل الموريتانية

نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة اليوم الاربعاء في نوكشوط ورشة بالتعاون مع المكتب الدولي للشغل حول تصويب النصوص التطبيقية لمدونة الشغل الموريتانية. ويشمل برنامج الورشة التى تدوم يوما واحدا تقديم عرض مشترك بين خبيرين حول تحسين فعاليات النصوص وتحقيق ماهية ومبادئ المدونة وانارة العمال وأرباب العمل حول ضرورة تطبيقها. (...)

وزيرة الوظيفة العمومية تشرف على افتتاح ورشة حول الحوار الاجتماعي وتبادل التجارب لضمان التمثيل النقابي

أشرفت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة الكتورة كمب با صباح اليوم الاربعاء بفندق انواكشوط على افتتاح ورشة حول الحوار الاجتماعي الثلاثي وتبادل التجارب في مجال التمثيل النقابي في دول المنطقة، منظمة من طرف الوزارة بالتعاون مع المكتب الاقليمي للمنظمة الدولية للشغل في دول المغرب العربي. ويشارك في هذه الورشة التي تدوم يومين (...)

وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة تنظم تظاهرة مخلدة لليوم العالمي للوظيفة العمومية

نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة، صباح اليوم السبت في نواكشوط تظاهرة مخلدة لليوم العالمي للوظيفة العمومية، تحت شعار "محاربة الفساد خيار قابل للتطبيق من أجل تحول إفريقيا". وتم خلال هذه التظاهرة تقديم عروض حول تاريخ الوظيفة العمومية وأخلاقيات المهنة، والمسار المهني للموظف، و عصرنة الادارة، وتبسيط الاجراءات الادارية، (...)

خطاب معالي وزيرة الوظيفة العمومية أمام الدورة 107 لمنظمة العمل الدولية بجنيف

السيد الرئيس؛ السيد المدير العام؛ السادة الوزراء ورؤساء الوفود؛ السادة ممثلو أرباب العمل؛ السادة ممثلو العمال؛ بالنيابة عن حكومة بلدي، اسمحوا لي، السيد الرئيس، أن أهنئكم على انتخابكم الرائع رئيسا لهذه الدورة للمؤتمر، والتي ستكون بلا شك نجاحا كبيرا. إن موضوع هذه الدورة، الذي يركز على تقرير المدير العام والمتعلق بموضوع "المرأة (...)


جميع الأخبار
غادرت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كمب با نواكشوط فجر اليوم الاثنين 13/11/2017 متوجهة إلى الأرجنتين للمشاركة في المؤتمر الدولي الرابع لمكافحة عمالة الأطفال الذي سينعقد في الفترة مابين 14-16 نوفمبر الجاري في العاصمة الأرجنتينية ابيونس آيرس. ويرافق السيدة (...)
استقبلت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتور كمبا با زوال اليوم بمكتبها بعثة رفيعة المستوي من هيئة حماية التقاعد السنغالية تزور هذه الأيام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لمد تدوم أربعة أيام بدء من 5 نوفمبر 2017 إلى 8 نوفمبر 2017. وقد تناول اللقاء سبل التعاون (...)
عادت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، الدكتورة كمبا با، إلى نواكشوط صباح اليوم السبت قادمة من مدينة جنيف حيث شاركت في أشغال الدورة 331 لمجلس إدارة منظمة العمل الدولي. نشير إلى أن موريتانيا عضو في المكتب التنفيذي للمنظمة ممثلا لدول المغرب العربي وشمال إفريقيا. رافق (...)
غادرت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كمبا با نواكشوط صباح اليوم الجمعة متوجهة إلى جنيف للمشاركة في أشغال الدورة 331 لمجلس إدارة منظمةالعمل الدولي. وستلتقي السيدة الوزيرة على هامش الدورة مع نظرائها من الدول الشقيقة والصديقة لبحث سبل التعاون في مجال العمل (...)
عادت السيدة كمبا با، وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة مساء اليوم الخميس الى نواكشوط قادمة من آبيدجان بعد المشاركة في اجتماعات وزراء العمل في دول غرب إفريقيا والساحل الملتئم بمناسبة اجتماع للسيدات الأول في هذه الدول. وناقش الوزراء الاستراتيجيات الرامية إلى مكافحة (...)
نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية صباح اليوم بفندق نواكشوط ورشة تكوينية حول المفاوضات الجماعية وفض النزاعات لصالح مفتشي ومراقبي الشغل الجهويين وممثلين عن أرباب العمل والاتحادات النقابية على مدى أربعة أيام. أشرف على افتتاح هذه (...)

| 1 | ... | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | ... | 38 |

الخدمات

الدكتورة كمبا با
وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة

الاعلانات
إعلانات
الورشات
تعميمات
نـوافــذ
دليل الموظف
نافذة على الشغيلة
عصرنة الإدارة
تابعوناعلى
 
الخدمات
وضعية الموظف
معادلة الشهادة
الإجراءات الإدارية
- الرئيسية - روابط مفيدة - للإتصال بنا -
الوزارة
الادارات
نصوص الوظيفة العمومية
النظام المندمج
الاعلانات
نـوافــذ
- الوزيرة
- ديوان الوزير
- الأمانة العامة
- المديرية العامة للوظيفة العمومية
- المديرية العامة للعمل
- المديرية العامة لعصرنة الادارة
- مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
- مديرية الشؤون الإدارية والمالية
- نصوص تشريعية
- نصوص تنظيمية
- نظم خاصة
- مدونة الشغل
- الهيكلة
- تعريف
- إعلانات
- الورشات
- تعميمات
- دليل الموظف
- نافذة على الشغيلة
- عصرنة الإدارة
Copyright © Mauritanie 2016 - Ministère de la Fonction Publique, du Travail et de la Modernisation de l'Administration -
Tous Droits Réservés
- Développé par: La Direction Générale des Technologies de l'Information et de la Communication -