الوزارة
الوزيرة
ديوان الوزير
الأمانة العامة
الادارات
المديرية العامة للوظيفة العمومية
المديرية العامة للعمل
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
مديرية الشؤون الإدارية والمالية
النصوص القانونية للوزارة
نصوص تشريعية
نصوص تنظيمية
نظم خاصة
نصوص الشغل
هيكلة الوزارة
دليل قانوني عملي
النظام المندمج
تعريف
المؤسسات تحت للوصاية
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
المكتب الوطني لطب الشغل
الرئيسية | روابط مفيدة | للإتصال بنا
آخر الاعلانات الاعلان عن مسابقة لشغل وظائف شاغرة لصالح الاتحاد الافريقي :: إشعار بالتعبير عن الاهتمام :: إعلان ترشح لمنحة تكوين في مجال تسيير الحماية الاجتماعية :: الخطة السنوية لمشتريات القطاع 2022 (معدلة) ::
الأخــــبار
  • حصيلة تنفيذ عمل الحكومة لسنة 2022 وآفاقه لسنة 2023
  • وزيرة الوظيفة العمومية والعمل تستقبل الأمين العام للمنظمة النقابية الإفريقية
  • الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل يشرف على افتتاح ورشة المصادقة على الخطة الوطنية الثانية للقضاء على عمل الأطفال
  • وزيرة الوظيفة العمومية والعمل توشح بعض الموظفين في قطاعها
  • وزيرة الوظيفة العمومية والعمل تشرف على اختتام برنامج التكوين المستمر للموظفين ووكلاء الدولة للعام 2022
  • الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل يشرف على افتتاح يوم تفكيري حول مسار التمثيلية النقابية

حصيلة تنفيذ عمل الحكومة لسنة 2022 وآفاقه لسنة 2023

استعرض معالي الوزير الأول، السيد محمد ولد بلال صباح يوم الخميس 26- 01 - 2023 خلال جلسة علنية للجمعية الوطنية، برئاسة السيد الشيخ ولد بايه، رئيس الجمعية. للاطلاع على حصيلة تنفيذ عمل الحكومة لسنة 2022 وآفاقه لسنة 2023 يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.primature.gov.mr/sites/...

وزيرة الوظيفة العمومية والعمل تستقبل الأمين العام للمنظمة النقابية الإفريقية

استقبلت معالي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب بنت احمدناه زوال اليوم الثلاثاء 17/01/2023في مكتبها بنواكشوط السيد آرزكي مزهود، الأمين العام للمنظمة النقابية الإفريقية. تناول اللقاء أوجه التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزه بين موريتانيا والمنظمة النقابية الإفريقية. وحضر الاستقبال الأمين العام للوزارة السيد محمد ولد عبدالله السالم (...)

الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل يشرف على افتتاح ورشة المصادقة على الخطة الوطنية الثانية للقضاء على عمل الأطفال

أشرف الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله السالم أحمدوا صباح اليوم الثلاثاء 17/01/2023 بفندق انواكشوط على افتتاح ورشة المصادقة على الخطة الوطنية للقضاء على عمل الأطفال (2023- 2026)، منظمة من طرف وزارة الوظيفة العمومية والعمل بالتعاون مع منظمة العمل الدولية. وأوضح الأمين العام في كلمته أن قطاع الوظيفة (...)

وزيرة الوظيفة العمومية والعمل توشح بعض الموظفين في قطاعها

وشحت معالي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب بنت أحمدناه باسم رئيس الجمهورية صباح اليوم الثلاثاء 03/01/2023 بمباني الوزارة عددا من الموظفين بالقطاع. فقد وشحت معالي الوزيرة بوسام فارس من نظام الاستحقاق الوطني كلا من السيدين: -عبد الرحمن محمد أحمد سيدي عبد الله المستشار الفني المكلف بالوظيفة العمومية؛ سيدي عثمان ولد محمد (...)

وزيرة الوظيفة العمومية والعمل تشرف على اختتام برنامج التكوين المستمر للموظفين ووكلاء الدولة للعام 2022

أشرفت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب بنت أحمدناه صباح اليوم الخميس 29/12/2022 على اختتام برنامج التكوين المستمر لصالح الموظفين والوكلاء العقدويين للدولة للعام 2022، خلال حفل نظمته المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، تميز بتوزيع إفادات تكوين على المستفيدين من البرنامج. وفي كلمتها الافتتاحية بينت معالي الوزيرة أن تكوين (...)

الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل يشرف على افتتاح يوم تفكيري حول مسار التمثيلية النقابية

أشرف الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله السالم أحمدوا صباح اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022 بفندق انواكشوط على افتتاح يوم تفكيري منظم من طرف القطاع حول مسار التمثيلية النقابية ومعايير الاستفادة من الدعم المقدم من طرف القطاع. وسيتابع المشاركون في هذا اليوم عروضا ونقاشات بغية التوصل إلى صيغة توافقية ترضي (...)


جميع الأخبار
استعرض معالي الوزير الأول، السيد محمد ولد بلال صباح يوم الخميس 26- 01 - 2023 خلال جلسة علنية للجمعية الوطنية، برئاسة السيد الشيخ ولد بايه، رئيس الجمعية. للاطلاع على حصيلة تنفيذ عمل الحكومة لسنة 2022 وآفاقه لسنة 2023 يرجى الضغط على الرابط التالي: (...)
استقبلت معالي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب بنت احمدناه زوال اليوم الثلاثاء 17/01/2023في مكتبها بنواكشوط السيد آرزكي مزهود، الأمين العام للمنظمة النقابية الإفريقية. تناول اللقاء أوجه التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزه بين موريتانيا والمنظمة النقابية الإفريقية. وحضر (...)
أشرف الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله السالم أحمدوا صباح اليوم الثلاثاء 17/01/2023 بفندق انواكشوط على افتتاح ورشة المصادقة على الخطة الوطنية للقضاء على عمل الأطفال (2023- 2026)، منظمة من طرف وزارة الوظيفة العمومية والعمل بالتعاون مع منظمة العمل (...)
وشحت معالي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب بنت أحمدناه باسم رئيس الجمهورية صباح اليوم الثلاثاء 03/01/2023 بمباني الوزارة عددا من الموظفين بالقطاع. فقد وشحت معالي الوزيرة بوسام فارس من نظام الاستحقاق الوطني كلا من السيدين: -عبد الرحمن محمد أحمد سيدي عبد الله (...)
أشرفت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب بنت أحمدناه صباح اليوم الخميس 29/12/2022 على اختتام برنامج التكوين المستمر لصالح الموظفين والوكلاء العقدويين للدولة للعام 2022، خلال حفل نظمته المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، تميز بتوزيع إفادات تكوين على المستفيدين من (...)
أشرف الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله السالم أحمدوا صباح اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022 بفندق انواكشوط على افتتاح يوم تفكيري منظم من طرف القطاع حول مسار التمثيلية النقابية ومعايير الاستفادة من الدعم المقدم من طرف القطاع. وسيتابع المشاركون في (...)

| 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | ... | 73 |

الخدمات

السيدة زينب بنت أحمدناه
وزيرة الوظيفة العمومية والعمل

الاعلانات
إعلانات
ورشات
تعميمات
نـوافــذ
دليل الموظف
نافذة على الشغيلة
اللجنة الداخلية للصفقات
الخطط السنوية لنفقات ومشتريات القطاع
إعلان
قرارات
تابعوناعلى
 
الخدمات
الفهرس المرجعي
دليل قانوني عملي
طلب معادلة الشهادة
بطاقة الوصف الوظيفي
- الرئيسية - روابط مفيدة - للإتصال بنا -
الوزارة
الادارات
النصوص القانونية للوزارة
النظام المندمج
الاعلانات
نـوافــذ
اللجنة الداخلية للصفقات
- الوزيرة
- ديوان الوزير
- الأمانة العامة
- المديرية العامة للوظيفة العمومية
- المديرية العامة للعمل
- مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
- مديرية الشؤون الإدارية والمالية
- نصوص تشريعية
- نصوص تنظيمية
- نظم خاصة
- نصوص الشغل
- هيكلة الوزارة
- دليل قانوني عملي
- تعريف
- إعلانات
- ورشات
- تعميمات
- دليل الموظف
- نافذة على الشغيلة
- الخطط السنوية لنفقات ومشتريات القطاع
- إعلان
- قرارات
Copyright © Mauritanie 2016 - Ministère de la Fonction Publique, du Travail et de la Modernisation de l'Administration -
Tous Droits Réservés
- Développé par: La Direction Générale des Technologies de l'Information et de la Communication -