الوزارة
الوزير
ديوان الوزير
الأمانة العامة
الادارات
المديرية العامة للوظيفة العمومية
المديرية العامة للعمل
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
مديرية الشؤون الإدارية والمالية
النصوص القانونية للوزارة
نصوص تشريعية
نصوص تنظيمية
نظم خاصة
نصوص الشغل
هيكلة الوزارة
المدونة الأخلاقية
النظام المندمج
تعريف
المؤسسات تحت للوصاية
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
المكتب الوطني لطب الشغل
الرئيسية | روابط مفيدة | للإتصال بنا
آخر الاعلانات الخطة السنوية لمشتريات القطاع 2022 :: القائمة النهائية لليد العاملة المينائية اعتبارًا من 23 أبريل 2018 :: المكتب الوطني لطب الشغل يعلن عن خطته السنوية للمشتريات لسنة 2022 :: نتائج المسابقة الخارجية لاكتتاب 04 مهندسين لصالح المديرية العامة للوظيفة العمومية ::
الأخــــبار
  • وزير الوظيفة العمومية يشرف على افتتاح حفل تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية
  • وزير الوظيفة العمومية أمام البرلمان للرد على سؤال شفهي حول الشغيلة الموريتانية
  • وزير الوظيفة العمومية أمام البرلمان للرد على سؤال شفوي حول البطالة ومشاكل الشباب
  • وزير الوظيفة العمومية يؤدي زيارة تفقد واطلاع للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
  • الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية يشرف على تنظيم ملتقى ختاميا لسلسلة الملتقيات المنظمة في إطار مشروع دعم تسيير المالية العامة
  • وزير الوظيفة العمومية والعمل يؤدي زيارة لتفقد وضبط السيارات التابعة للقطاع

وزير الوظيفة العمومية يشرف على افتتاح حفل تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية

تحت الرعاية السامية لمعالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود، أشرف معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبدالله ولد عثمان اليوم الخميس 23/06/2022 بفندق موريسانتر على انطلاق الأنشطة المخلدة لليوم العالمي للوظيفة العمومية في بلادنا تحت شعار "تحول الوظيفة العمومية نحو إدارة خدمية".. واوضح معالي الوزير أثناء كلمته (...)

وزير الوظيفة العمومية أمام البرلمان للرد على سؤال شفهي حول الشغيلة الموريتانية

رد معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد عبد الله ولد عثمان - في جلسة علنية خصصتها الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، 09/06/2022 - على سؤال شفهي موجه إليه من طرف سعادة النائب الموقر محمد ولد مولود حول واقع الشغيلة الموريتانية. وفي سياق ردوده على السؤال شكر معالي الوزير النائب المحترم السيد محمد ولد مولود، مذكرا بتعهدات فخامة رئيس (...)

وزير الوظيفة العمومية أمام البرلمان للرد على سؤال شفوي حول البطالة ومشاكل الشباب

رد معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد عبد الله ولد عثمان - في جلسة علنية خصصتها الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، 09/06/2022 - على سؤال شفهي موجه إليه من طرف سعادة النائب الموقر خليلو ولد الدده حول البطالة ومشاكل الشباب وفي سياق ردوده على السؤال شكر معالي الوزير النائب خليلو ولد الدده على إثارته لهذا السؤال الذي يتعلق بإحدى (...)

وزير الوظيفة العمومية يؤدي زيارة تفقد واطلاع للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

أدى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان اليوم الثلاثاء 14/06/2022 زيارة تفقد واطلاع للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في انواكشوط شملت الإدارة المركزية والمصالح الفنية والمختصة. واستقبل الوزير عند مدخل إدارة الصندوق من طرف المدير العام، السيد محمد المامون محاطا بكبار معاونيه، وأثناء الزيارة اطلع معالي (...)

الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية يشرف على تنظيم ملتقى ختاميا لسلسلة الملتقيات المنظمة في إطار مشروع دعم تسيير المالية العامة

أشرف الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل محمد ولد عبد الله السالم ولد احمدوا اليوم الاثنين 13/06/2022 بفندق أزلاي على افتتاح أعمال الملتقى الختامي حول الدروس المستفادة في إطار دعم مشروع PAGEFIP المنظم من طرف وزارة الوظيفة العمومية والعمل بالتعاون مع مشروع دعم تسيير المالية العامة، الممول من الإتحاد الأوروبي. وأوضح السيد الأمين (...)

وزير الوظيفة العمومية والعمل يؤدي زيارة لتفقد وضبط السيارات التابعة للقطاع

أدى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبدالله ولد عثمان اليوم الجمعة زيارة للإدارة العامة للعمل والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمكتب الوطني لطب الشغل للاطلاع على وضعية السيارات التابعة للقطاع وحصر عددها سبيلا لضبطها وتأمينها وصيانتها. واستهل معالي الوزير الجولة بزيارة الإدارة العامة للعمل حيث اطلع على وضعية (...)


جميع الأخبار
تم صباح اليوم 01/04/2022 بقاعة الاجتماعات في الوزارة تسليم المهام بين معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل سابقا كامرا سالوم محمد ومعالي الوزير الجديد محمد ولد عبد الله ولد عثمان.
عاد معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد كمارا سالوم محمد، الليلة البارحة 20/03/2022 إلى انواكشوط بعد زيارة لجمهورية السينغال الشقيقة بدعوة من نظيره معالي وزير العمل والحوار الاجتماعي والعلاقات مع المؤسسات السيد سي صمبا. وأجرى معالي الوزير خلال هذه الزيارة مباحثات مع نظيره (...)
غادر معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد كامارا سالوم محمد، نواكشوط مساء أمس الأربعاء 16/03/2022 متوجها إلى جمهورية السنغال الشقيقة، بدعوة من نظيره السنغالي في إطار تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات الوظيفة العمومية والعمل. .ويرافق معالي الوزير في هذه المهمة (...)
وشح معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل، السيد كمارا سالموم محمد، ظهر اليوم الثلاثاء بمباني الوزارة في انواكشوط، باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بعض أطر وموظفي القطاع. وشمل التوشيح كلا من السادة: بوسام فارس من نظام الاستحقاق الوطني: محمد سعيد أب، (...)
قدم معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد كامارا سالوم محمد اليوم الأربعاء 30/12/2021 بمجلس الوزراء بيانا يتعلق بالانتخابات المهنية في موريتانيا. يهدف هذا البيان إلى وضع خارطة طريق تحدد القواعد والإجراءات العملية لتنظيم الانتخابات المهنية في (...)
تم اختتام برنامج التكوين المستمر للموظفين ووكلاء الدولة للعام 2021 اليوم الأربعاء في انواكشوط، خلال حفل نظمته المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، تميز بتوزيع إفادات تكوين على المستفيدين من البرنامج. وبين معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل، السيد كامرا سالوم محمد وذلك بحضور (...)

| 1 | ... | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | ... | 68 |

الخدمات

محمد ولد عبد الله ولد عثمان
وزير الوظيفة العمومية والعمل

الاعلانات
إعلانات
ورشات
تعميمات
نـوافــذ
دليل الموظف
نافذة على الشغيلة
اللجنة الداخلية للصفقات
الخطط السنوية لنفقات ومشتريات القطاع
إعلان
قرارات
تابعوناعلى
 
الخدمات
دليل قانوني عملي
طلب معادلة الشهادة
- الرئيسية - روابط مفيدة - للإتصال بنا -
الوزارة
الادارات
النصوص القانونية للوزارة
النظام المندمج
الاعلانات
نـوافــذ
اللجنة الداخلية للصفقات
- الوزير
- ديوان الوزير
- الأمانة العامة
- المديرية العامة للوظيفة العمومية
- المديرية العامة للعمل
- مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
- مديرية الشؤون الإدارية والمالية
- نصوص تشريعية
- نصوص تنظيمية
- نظم خاصة
- نصوص الشغل
- هيكلة الوزارة
- المدونة الأخلاقية
- تعريف
- إعلانات
- ورشات
- تعميمات
- دليل الموظف
- نافذة على الشغيلة
- الخطط السنوية لنفقات ومشتريات القطاع
- إعلان
- قرارات
Copyright © Mauritanie 2016 - Ministère de la Fonction Publique, du Travail et de la Modernisation de l'Administration -
Tous Droits Réservés
- Développé par: La Direction Générale des Technologies de l'Information et de la Communication -